Wednesday 20 December 2017

خدمات مركز الاتصال على شبكة الإنترنت تسد النقد الاجنبى


تقوم كالنيت كال سينتر سيرفيسز بتشغيل مركز اتصال واردة متخصص في إدخال الطلبات وتسليم الرسائل للشركات والمؤسسات الطبية والمرافق والمؤسسات التعليمية. تكتشف الشركات على نحو متزايد الكفاءة والاقتصاد، وخدمة إضافية من مراكز خدمة العملاء على مدار 24 ساعة. تم تصميم كالنيت أصلا كشركة تابعة لشركة هيرونس لتقديم خدمات مركز الاتصال للعملاء الإعلان. في مايو 2001، اشترى تشارلز ويب، المدير العام لمركز الاتصال، جزء كوكالنيتكوت من الأعمال. نحن حاليا شركة مملوكة للقطاع الخاص خدمة العملاء على الصعيد الوطني. كالنيت يمنحك 35 عاما من الخدمة لا مثيل لها والتكنولوجيا الأكثر تقدما في هذه الصناعة. نحن ندعوك إلى الاتصال بنا حتى نتمكن من فهم احتياجاتك بشكل أفضل وبناء حل خدمة العملاء فقط لأجلك. طلب عرض أسعار معرفة المزيد عن كالنيت عن طريق الاتصال على 1-800-237-6602 أو عن طريق طلب اقتباس. مركز خدمات مركز التسويق التكتيكي إلى المستقبل عميلك قاعدة خدمات مركز الاتصال في الواقع من الصعب مواكبة التغير السريع في اتجاهات السوق والتسويق ولكن يمكن أن تكون في عداد المفقودين أكبر حصة من العملاء إذا كنت تخطي حتى منصة تسويق واحدة للإعلان عن المنتج الخاص بك. هذا صحيح عمليا حول التسويق عبر الهاتف والمبيعات الصادرة لأنها يمكن أن تعزز حجم المبيعات الخاص بك بشكل كبير وتساعدك على أن تكون نشطة في منحنى التسويق. ولتحسين تواجدك عبر جميع قنوات الاتصال، يساعدك إيميناك على البقاء في سوقك من خلال خدمات مركز الاتصال من خلال توفير خدمات تسويق ممتازة من أجل إجراء مبيعات خارجية خلال موسم الذروة. تقدم إيميناك حلول مركز الاتصال المخصصة من خدمات الرد على المكالمات الأساسية لخدمات التسويق عبر الهاتف المخصصة. في قصيرة إيميناك هو مركز الاتصال المخلوطة وجود مرونة وكيل للتعامل مع أي من المكالمات الخاصة بك ومصفوفات شخصية محددة سلفا لقياس أداء وكلاء للحفاظ على درجة جودة المكالمة وكذلك معدل تحويل العملاء. الأعمال الرد على خدمة تجنيد مركز الاتصال إيميناك للحصول على خدمات الرد على المكالمات لتقديم المساعدة للعملاء للقضايا التقنية أو استخدام المنتج، والحصول على ردود فعل العملاء، وإعدادات التعيين، وأمر خدمة أخذ الفواتير مع الفواتير، بيع ما يصل، بيع عبر، يدعي العمليات والمزيد من الداخل خيارات الإجابة. الخبراء حاضرين في إيميناك مساعدة تحصل على أعلى معدل تحويل العملاء عن طريق خفض إلغاء النظام عن طريق جعل يومك بعد يوم العمل أسهل مع أحدث التكنولوجيا القائمة على المهارات الموصى بها لإعادة توجيه المكالمات إلى الإدارات أو وكلاء الصحيح. نحن في إيميناك ضمان تلقي جميع المكالمات الواردة زائد استجابة أبروبوس من الخبراء بحيث لا شيء من المكالمات تذهب دون إجابة. هنا قائمة الخدمات التي نقدمها تحت خدمات الرد، يمكنك اختيار لمجموعة من الخدمات أو التي تناسب احتياجاتك أفضل. دعم العملاء غير الصوتي خدمات دعم العملاء غير الصوتية أو خدمات الدعم التي تم تمكينها على الويب مصممة بشكل مثالي للأنشطة التجارية عبر الإنترنت التي يتم من خلالها خدمة العملاء من خلال خدمات دعم الويب الفورية والدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني أو في بعض الأحيان باستخدام منصات وسائط التواصل الاجتماعي. إذا كنت تبحث عن شريك للاستعانة بمصادر خارجية خدمات دعم العملاء كممثل شركة للتعامل مع استفسارات العملاء عبر الدردشة الحية على شبكة الإنترنت، وسائل الاعلام الاجتماعية والبريد الإلكتروني، خدمات مركز الاتصال إيميناك يقدم لك أفضل الحلول دعم غير الصوت للتعامل مع احتياجات العملاء الخاصة بك . مع إميناك، ليس من الصعب مواكبة الاستفسارات الواردة على جميع قنوات الاتصال. نأتي لكم أحدث تقنيات التسويق للوصول إلى الزبائن بحيث أنك لا تفوت أي العملاء المحتملين قادمين من أي جانب إلى متجر على شبكة الإنترنت. مركز المعلومات أفضل الميزات إميناك مركز الاتصال إميناك خدمات مركز الاتصال

No comments:

Post a Comment