Wednesday 27 December 2017

فينانس فوركس السلام النقد الاجنبى الجيش


FinFx. fi ريفيو زيارة الموقع كان لدي حساب تداول برو مع فينفس لمدة عامين تقريبا الآن والاثنين يناير 19،2015 أرسلوا رسائل البريد الإلكتروني لجميع المواطنين الولايات المتحدة إبلاغهم أن تفعل للظروف التنظيمية لم تعد قادرة على تقديم حسابات التداول ل مواطنين أمريكيين، وقد اتخذوا ترتيبات لتحويل جميع حسابات العملاء الأمريكية إلى تالينكس تلقائيا بحلول 1302015 ولم يكن هناك أي شيء كان يتعين القيام به من جانبنا من أجل ذلك. وقالوا ان تالينكس ستقدم نفس شروط التداول ايضا. إذا كنت لا تريد أن يحدث هذا كنت بحاجة إلى إغلاق حسابك قبل ذلك التاريخ. كنت بالفعل في عملية إغلاق حسابي معهم الجمعة قبل وكان كل أموالي بحلول يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل. نضع في اعتبارنا هذا هو الأسبوع بعد إعلان الفرنك السويسري مفاجأة وكما نعلم جميعا هناك عدد قليل من السماسرة أقل في العالم الآن بسبب ذلك. فينفكس هي شركة صلبة وفي السنتين من التداول معهم ليس لدي شيء سيئ عن قولهم، بالتأكيد كان إيف عدد قليل من ريكوتس وبعض الاتصالات انخفض من وقت لآخر، وانزلقت خلال تجارة الأخبار ولكن لا شيء المفرط مثل 20 30 50 والنقاط أو أكثر. أستطيع أن أتذكر أن تراجع 10 نقاط بضع مرات مع توقف ضيق قبل بيان صحفي. جميع في كل أنها وسيط ممتاز مع خدمة العملاء الجيدة والاستجابة السريعة، وحقيقة أنها أغلقت على الفور حسابي وأرسلت جميع الأموال لي قبل الثلاثاء في الأسبوع التالي بعد إعلان الفرنك السويسري يجب أن تضع أي شخص يخشى من الثقة بها مع الخاص بك المال للراحة. بالنسبة لأولئك منكم الذين لا تزال التجارة مع فينفكس أنا أوصي بها. 2012-03-26 لا التقييم لقد كان العديد من حسابات الممارسة مع فنلندا وكل شيء يبدو أن تعمل على ما يرام أنها ترسل لك البيانات الشهرية واليومية ألقيت البريد الإلكتروني تماما كما لو أنهم إذا كنت تتداول مع حساب حقيقي. لم يكن لديك أي مشاكل الاتصال بهم ألقى الدردشة على الانترنت وهم دائما أكثر استعدادا للرد على أي أسئلة لديك (البكم أم لا). لم يسبق لي أن أشعر بأنني غبي أو كنت أزعجهم، حتى أنني استجوبت تهمة على بيان حساب عملي وعندما لم تتمكن الفتاة على الدردشة عبر الإنترنت من الإجابة عليها أرسلتها إلى سلطة أعلى، فأجابوا لي باحترام ألقى البريد الإلكتروني مع شرح، نضع في اعتبارنا هذا كان لحساب الممارسة بينما كنت أحاول روافع مختلفة ومبالغ مختلفة من المال وأنواع مختلفة من الحسابات أنها فتحت دائما لهم بالنسبة لي، وأضاف المال لهم عندما طلبت دون تأخير ساعدوني مع الأسئلة حول MT4 وأظهرت لي كيفية القيام ببعض الأشياء. لقد شهدت بعض قطرات اتصال MT4 ولكن ليس كثيرا، ولم يكن لديك مشكلة الوصول إلى هناك موقع مثل بعض قد نشرت، والآن أنا لا أذهب إلى هناك كل يوم ولكن أنا على الانترنت مع MT4 الكثير تجربتي معهم حتى الآن جدا جيد، إن لم يكن لحقيقة أنهم في فنلندا كنت قد فتح حساب معهم بالفعل وغني عن القول إم خائفة قليلا من إرسال أموالي هناك. إذا كنت تتداول مع فنلندا والعيش في الولايات المتحدة الأمريكية يرجى القيام بمراجعة مفصلة للتجارب الخاصة بك باستخدام هذا الوسيط، فإن معظم الاستعراضات مؤرخة قليلا و إد ترغب في رؤية شيء أكثر استياء. وبعد القفز من خلال جميع الأطواق. قضاء ساعة في البنك الحصول عليها لإزالة تسمية بود من حسابي التحقق. يفتح فينفكس الحساب الجديد كحساب إن قديم عادي (وليس حساب إن برو الذي طلبته). أذكركم أن نقطة كاملة من هذه العملية قليلا كان لإنقاذ باك على اللجان والحصول على حساب على خادم نيويورك مع الكمون المنخفض إلى الجهاز العصبي المركزي بدلا من خوادمهم الأوروبية. لدي بالفعل حساب إن من الأيام الأولى قبل سنوات. تماما وغير مرضية تماما. 2013-09-23 1Star ويستمر الملحمة فينفس. بعد قضاء أسبوع تبرر دخلي من 3 سنوات مضت لرضاهم، أنا حقا يميل مصير من خلال محاولة لفتح حساب برو إن بعد عقد حساب إن 4 أرقام منخفضة معهم لأكثر من 3 سنوات. الآن بعد 4 أيام من تقديم الطلب إعادة تقديم جميع المستندات الخاصة بي، لا يزال الحساب لم تتم الموافقة عليه. فاتورة فواتير جوازات السفر تظهر كما هو معتمد في مكتبهم الخلفي. لا يزال بيان حسابي المصرفي مجمدا على الشاشة كتحقق معلق. ترى أن حسابي المصرفي يحمل حساب بود (الدفع عند الوفاة) مع أخي كمستفيد، وهي طريقة شائعة في ولايات تمرير رصيد حساب مصرفي بعد الموت مع تجنب أشهر من الوفاة. إد يتوقع أي شخص الذي لم يسقط فقط من شاحنة اللفت في الخدمات المالية ليكون على علم وثيق مع هذا، وفهم الحساب المصرفي على الإطلاق الألغام طالما إم على قيد الحياة. ولكن ليس فينفس. تناول العشاء معهم يعني اصطياد البقر، وذبحه قبل طهيه. لقد ذهبوا من رائع إلى رهيبة في 3 سنوات بسيطة يجري استهلاكها من قبل البيروقراطية العقيمة والأعمال الورقية دون قليل من التفكير. 2013-09-05 2 ستار فينفكس تستخدم لتكون وسيط جيد حقا ولكن فقدت حقا الروح. استعراضي السابق كان 5. في الآونة الأخيرة، حاولت إعادة تشغيل بلدي تداول العملات الأجنبية معهم بعد أن أخذ فجوة من بضع سنوات. وطالبوا ليس فقط بتوثيق مصدر الأموال التي أردت أن أضعها معهم الآن، ولكن توثيق مصدر الأموال منذ عامين مع بذرة الدفع من ذلك الوقت (الفاحشة). انهم لا يريدون بوضوح الأعمال. 2011-07-22 5Star يجب أن أرفع انطباعي الأولي لهؤلاء الرجال إلى 5 من 4. يوم أمس في التمديد، كان هناك ارتفاع كبير في أوسشف التي تسببت واحدة من بلدي العدوى لفتح مواقف وهمية مرارا وتكرارا أن ويرنت موجودة في بلدي هوتفوريكس إن منصة (كورينكس). لحسن الحظ، كنت هناك مشاهدة عندما حدث إغلاق تلك المواقف على الفور لخسارة صافية صغيرة (145). من الواضح أن هذا ليس جيدا عندما حصلت عليها على الدردشة على الفور، كان تفسير بس المعتاد، حسنا نحن غالبا ما يكون انتشار متزايد في التمديد كما يفعل الجميع. ، أجابت أن ارتفاع 150 نقطة في التمديد كان فقط زيادة عادة انتشار لم يحدث مثل هذا الشيء في هوتفوريكس مع كيرينكس. الشخص على الطرف الآخر في الدعم طلب البريد الإلكتروني لهم الوثائق التي فعلتها. دون مزيد من التوضيح أو أي شيء آخر، كان حسابي الفضل بهدوء لخسارتي في غضون 24 ساعة. في حين أن مبالغ من المال ويرنت ضخمة إد بدلا هذا لم يحدث، وأنا أعطي فينفكس علامات عالية جدا هنا لفعل الشيء الصحيح دون صداع كبير من جهتي. على النقيض من ذلك، مع كولكتيفكس مرة واحدة تركت مع شنقا التجارة لأكثر من 2 دقيقة أي تنفيذ ليتم تنفيذها في خسارة 2000. قضيت ربما نصف ساعة توثيق حالتي فقط للعثور على أي متابعة ولا تفسير، ناهيك عن جعل لي كله. لقد ذكرت سابقا أن وسيط نزيه مستقيم غير منظم على الفور قد يكون مثاليا لأن ذلك لن يكون عرضة للابتزاز أو التهديدات أو الاتفاقات مع المنظمين الأمريكيين الذين يخدمون مصالح الكذب والسرقة وعدم الانزلاق غير المتماثلة - ، والرافعة غير المعلنة الحد مما تسبب في تصفية الهامش على أساس وسطاء العادية لدينا على هذا الجانب من البركة، عندما لا يطالبون المنافسة من الخارج في أزياءهم مافيوسو. لقد ذكرت أنه قد يكون من الممكن فينفس هو مثل وسيط. الآن هناك بعض الأدلة الإيجابية الضعيفة التي قد تكون هي الحال في الواقع. 2011-03-30 4Star حتى الآن، جيد جدا. إيف مع هؤلاء الرجال لمدة شهرين الآن. يتم التعامل مع عمليات السحب فورا. كان هناك عدد من القضايا الفنية مع مزود السيولة خلال هذه الفترة. ومع ذلك، كانت دائما سهلة نسبيا للوصول إلى الإنترنت. إيف تستخدم ينتشر الحساب العادي على أزواج رئيسية كانت معقولة جدا. لم أكن قد واجهت قضايا الانزلاق المذكورة من قبل الآخرين، ولكن بعد ذلك مرة أخرى، أنا التجارة في المقام الأول كابل، في أوقات حجم عالية نسبيا لهذا الزوج (لندن قبل افتتاح الدورة في وقت مبكر لندن)، وبأحجام معتدلة (عادة 3-4 الكثير القياسية) . لقد تم الخروج من خلال المعلمات تب، ولقد واجهت انزلاق في صالحي في كثير من الأحيان أكثر من الانزلاق السلبي. على أية حال، فإنه بالتأكيد لا يبدو أن هناك أي مخططات في العمل وراء الكواليس لخلق الانزلاق غير المتماثلة ضد لي كما تم كسب غين كابيتال في الولايات المتحدة (الوساطة المنظمة). في التوازن، أنا سعيد جدا مع هؤلاء الرجال وخطة للبقاء. حسنا معرفة ما اذا كانت الامور تبقى جيدة كما كنت زيادة حجم التجارة بلدي. ولم تكن هناك سوى مشاكل تقنية مع مزود السيولة لديها. على الأقل إم طمأنة إلى حد ما لديهم موفر السيولة الخارجية التي تعرف هويتها الذي يعترف فينفكس كعميل 2011-01-28 لا التصنيف التنظيم هو سيف ذو حدين. غوماركيتس أغلقت حسابات لجميع المواطنين الأمريكيين بسبب مذكرة تفاهم بين أسيك و كفتك الحبيبة. كانت كفتك في بلادنا أقل من عديمة الفائدة لمتداولي الفوركس بالتجزئة و إما غير كفؤة أو إهمال عمدا لصالح البنوك الكبيرة في أسواق السلع مما يسمح لهم بتراكم مواقع ضخمة ومركزة ومتلاعبه في السلع حيث الضغط على الأسعار يمكن أن يضر حقا الاقتصاد (مثل جب مورغان والفضة). لقد دفعني إلى الخارج مع بلدي التداول والآن هم يحاولون مقاضاة السماسرة الأجانب أنها دفعت الأمريكيين للقيام بأعمال تجارية مع. الوضع المثالي هو وسيط صريح غير منظم لا علاقة له مع الولايات المتحدة، و ول التعامل مع المواطنين الأمريكيين وتعمل مع الإفلات من العقاب من المنظمين الولايات المتحدة. هو فينفكس مثل وسيط إم لا تصنيف لهم حتى الآن، منذ أيامها الأولى. أنا فقط جعلت بلدي 5K الأولى معهم طلب الانسحاب. سوء نرى كيف أن يذهب. أنا أكرر الملصق الآخر في تلك الظروف التجارية معقولة جدا، ينتشر ضيق إلى حد ما حتى على منصة العادية، التي يمكنني استخدامها. تمويل إعداد الحساب سريع. مرة واحدة كان لي تجميد منصة، والتي كانت من خلل مع مزود السيولة، حصلت عليها في دردشة على الانترنت تم تسويتها في غضون 10 دقيقة. لا ضرر القيام به. إيف لم تشهد أي المسامير، منصة مشبوهة قطع، أو أي شيء آخر من شأنه أن يوحي أنهم الغش. إذا كانت محطات المعالجة الحقيقية باستخدام إنتغرال، أنا سوفت. ولكن أود أن أضيف بعض الادعاء أن يكون ستبس وعندما دفع يأتي إلى شوف يتأكدون من أنهم يتصرفون مثل أخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك. أنا تداولت بسعادة مع فانتاجيفس لمدة 3 أشهر، وجعل 30K فقط للحصول على مكالمة هاتفية منهم من يوم واحد الأزرق معلنا أنها قطعت نفوذ بلدي فعال على الفور لذلك، إم تحفظ الحكم والوقت سوف اقول. بالتأكيد، كنت تتصرف بشكل مختلف في وسيط غير المنظم. هذا فقط الحس السليم، ودفع نفسك في كثير من الأحيان للوصول بسرعة إلى النقطة حيث كنت تلعب مع المال المنازل. لذلك، ممتاز، ولكن في الأيام الأولى حتى الآن بالنسبة لي. حذر من الاحتيال: حقائق حول فوركسبيسارمي مورد ويب فوركسبيسارمي تقع في فوركسبيسارمي هو مشروع احتيالي مجهول الذي يكسب المال عن طريق ابتزاز شركات الوساطة والتعامل. شرعية هذه المنظمة مشكوك فيها: ممثلي المشروع لم تقدم أي اتصال حقيقي، باستثناء عنوان البريد الإلكتروني، أو أي بيانات الموقع الحقيقي. ومن المعروف مؤسس فوركسبيسارمي في شبكة الإنترنت تحت أسماء ديمتري تشافكيروف. فيليكس هوموغراتوس، الفوركس نذل. لديه سمعة من المحتال بهدف جعل من السهل المال من ماكينات التالية: ابتزاز شركات الفوركس، وبيع إشارات التداول كاذبة. المصدر الأول للدخل له هو مشروع السلام فوركس الجيش على الانترنت. يتم استخدام فبا لتنظيم ما يسمى حملات العلاقات العامة السوداء ضد الوسطاء الناجحين: مدراء هذا الموقع نشر المواد التشهيرية والمعلومات القابلة للادانة في فوركسبيكسارمي ونشره في شبكة الإنترنت. يتم بيع إشارات فوريكس وهمية من قبل فيليكس هوموغراتوس وشركائه على عشرات المواقع احتيال. بعد أن يتعرف تجار الشراء على أنهم تم القبض عليهم من قبل المحتالين، و فباز المحتالين لديهم لإنشاء مواقع جديدة لبيع نفس الإشارات. وبمجرد أن يصل عدد الطعون إلى المشروع ذروته، يغير اسم المشروع. ولسوء الحظ، لا يمكن للشركات - الضحايا أن تبدأ إجراءات المحكمة ضد هذا المشروع الغش لأن فبا مجهول تماما. فإلى جانب إخفاء عناوينهم الحقيقية أو بيانات التسجيل، يستخدمون قدرات مقدمي الخدمات المجهولين للاستمرار في التمسك بالشركات دون عقاب. بهدف منع الإعلان عن المحتالين، معظم المحافل التجارية المهنية تحظر الإحالة وربط فوركسبياسارمي. وأنه على الاطلاق فقط. المجتمع التجاري كله يعرف أن فبا هم الابتزاز. تم العثور على الروابط أدناه من خلال أنظمة محرك البحث عند البحث عن عملية احتيال فوركسبيسارمي: منذ المحتالين من فوركسبيسارمي بدأ ابتزاز إنستافوريكس، لدينا دعوة رسميا على الجميع الذي لديه أي معلومات حول هؤلاء المحتالين مجهول حفظ موقعهم سرا للاتصال إدارة الاحتيال لدينا من قبل البريد الإلكتروني الاحتيال-كونترولينستافوريكس. اصدار المحمول

No comments:

Post a Comment