Saturday 2 December 2017

الجاذبية الفوركس


نظام سلخ فروة الرأس 11 (مركز الثقل) مقدم من قبل المستخدم في 27 فبراير 2009 - 18:35. مقدم من آشور ألريت أولا وقبل كل شيء، أريد فقط أن أقول المؤشرات أن إم الذهاب إلى ما بعد و تظهر ليست لي حتى لا تأخذ أي الائتمان بالنسبة لهم. تم إنشاء مركز مؤشر الجاذبية من قبل أوان. وتقوم الفكرة على نظام مصطفى بلخاياتس. كما تم أخذ مؤشر البقع الحلو من باتريك بورجوازيه مع تقديمه للتداول حسب المستويات النفسية. لذلك أنا ذاهب لتحميل جميع المؤشرات، وكل ما عليك القيام به هو وضعها في المجلد ميتاتراديركسيرتسينديكاتورس. إم أيضا الذهاب إلى تحميل القالب بحيث كل ما عليك القيام به هو تحميل القالب. القواعد هي: - التجارة فقط 5 الرسم البياني دقيقة - التجارة فقط في اتجاه مركز خطوط الجاذبية، حتى إذا كانت تشير لأسفل ثم قمت بإدخال المراكز القصيرة فقط وإذا كانوا يشيرون صعودا كنت تدخل فقط مراكز طويلة - أخذ الربح هو دائما مستوى واحد فوق مستوى قمت بإدخال صفقة الخاص بك في. - أن نكون صادقين معكم أنا لم تستخدم وقف الخسارة أنا فقط أغلقت التجارة عندما خطوط أشار ضد لي، ولكن أراهن أننا يمكن أن نعمل شيئا من أجل وقف الخسارة في هذا الموقع. - أنا أساسا التجارة يوروس و غبوسد في وقت ما، ولكن أنا بدء النظر في التداول غببيبي أيضا - تجارة هذا النظام على حساب تجريبي حتى كنت على استعداد، لا التسرع في السوق. للدخول في وضعية قصيرة: - يجب أن يكون مركز خطوط الجاذبية يشير لأسفل - يجب أن يكون السعر فوق وسط خط خط الجاذبية - تبيع في المستوى الأول على مؤشر البقع الحلو أن السعر يضرب - إذا استمر السعر صعودا بيع في المستوى الثاني أنه يضرب مرة أخرى. - أخذ نقطة الربح سيكون على الخط تحت المستوى 1 الذي أدخلته في. في بعض الأحيان فإن السوق لن تصل إلى الهدف بالضبط حتى مجرد أن تكون آمنة وضع الربح تأخذ الخاص بك بضع نقاط فوقه. للدخول إلى مراكز بيع طويلة: العكس بالعكس قواعد الموقف القصير - في محاولة للبقاء بعيدا عن الجمعة ومحاولة لعقد نفسك من التداول الأسبوع نف. - أجد أفضل وقت مطلقا لتجارة هذا النظام هو 8 AM-12PM التوقيت الشرقي. ملاحظة: هذا النظام لا إعادة رسم، لذلك باكتستينغ لا طائل منه. ولكن لا تقلق النظام مربحة جدا، فإنه يأخذ فقط بعض الممارسات. سترى قيمته الحقيقية مع القليل من اختبار الأمام) مرة أخرى إد أود أن أشكر أوان من oan4x لمساعدتي، باتريك بورجواز للمؤشر، وجميع الناس فوركسفاكتوري التي ساعدت على تحرير ووضع هذا النظام معا. إذا نسيت أن أضيف شيئا، وسوف تحرير ووضعه على وجه اليقين. إذا كان أي شخص لديه أية أسئلة لا تتردد في طرحها. شكرا لك، أشور، من فريق استراتيجيات الفوركس بأكمله وزوارنا لنظام رائع أرسله أندي في مارس 2، 2009 - 15:31. مرحبا أشور، لقد اختبرت للتو مركز مركز الجاذبية الخاص بك على ثلاثة أزواج العملات اليوم، وأنتجت 13 الفائزين وخاسر واحد. نتائج ملحوظة، وشيء لاختبار أكثر على مدى الأسابيع القادمة. الشيء الوحيد الذي لا أفهم تماما هو في التعليمات الخاصة بك لأخذ تجارة قصيرة. أنت تقول - كنت تبيع في المستوى الأول على مؤشر البقع الحلو أن السعر يضرب - إذا استمر السعر صعودا كنت سوف تبيع في المستوى الثاني أنه يضرب مرة أخرى. إم لست متأكدا من الجزء الثاني فيما يتعلق بالسعر المستمر صعودا (وبيع في المستوى الثاني). بعد أن دخلت التجارة قصيرة. هل تعتقد أنك يمكن أن تفسر هذه النقطة بتفاصيل أكثر قليلا. شكرا أندي نشره أندي في 2 مارس 2009 - 16:02. إيف قدمت مجرد تعليق قائلا كيف اختبرت النظام الخاص بك اليوم وحصلت على 13 الفائزين وخاسر واحد وفكرت كنت أفعل ذلك بشكل صحيح. ومع ذلك، لقد رأيت للتو لقطة الشاشة التي قدمتها وأنا الآن غير متأكد من أنني أفعل ذلك بشكل صحيح. لقد تم استخدام خط الضوء الأزرق الثقيل مركز كمركز الثقل والتداول عندما يذهب السعر من خلال هذا الخط (في اتجاه الخط) ويمس أول مؤشر بقعة حلوة. ثم الخروج من التجارة عندما يمر السعر من خلال مؤشر بقعة الحلو الثاني. على لقطة الشاشة كنت تظهر الصفقات بعد يمر السعر من خلال خط أزرق أقل مختلفة، قائلا انك سوف تشتري في هذين المستويين، حتى الآن إم الخلط. إذا أنا فعل ذلك الخطأ إم سعيدا تماما مع نتائج الأيام الأولى. قدمه توماس في 2 مارس 2009 - 16:14. قد تكون هذه طريقة أخرى لتداولها :) هل يمكنك مشاركة النتائج الخاصة بك يعني، يمكننا أن نرى أي من الخاص بك سكرينزيرو الجاذبية أتذكر خلع قميص و رميها عبر الغرفة في الغضب والإحباط في عام 2009. يبدو تماما مضحك الآن التفكير في التداول أستطيع أن أرى لماذا تفشل كثير من الناس. إذا كنت قد ولدت في منزل منتظم مع تربية منتظمة ثم نعتقد ذلك أم لا كنت في وضع غير مؤات. في محاولة للعمل في بيئة تجارية وبطريقة أن يجلب عادة النجاح، تاجر جديد سوف تجد نفسه في حالة مستمرة من القلق والإحباط وحتى الخوف. فمن مضحك لأن التداول تبدو بسيطة إلى حد ما على وجه ذلك. ومع ذلك سوف يستمر الإحباط التجار حتى يقرون حقيقة بسيطة أنهم يعملون في بيئة مختلفة. يجب أن تتوقف عن استخدام الأساليب التي تعمل فقط في البيئة العادية. وكان رواد الفضاء على سطح القمر على الأقل سفينة الصواريخ، وتدريب وآمال دولة لإقناعهم أنهم يدخلون في بيئة مختلفة. ومع ذلك بالنسبة للتاجر الذي لا يزال يستيقظ في نفس السرير ويمكن أن يتجول في بيئته المادية مألوفة، والقرائن الوحيدة التي يمكن تمييزها أن شيئا مختلفا هو النتيجة المختلفة. ترى العادات القديمة يموت بجد، وأحيانا نظام الاعتقاد الجديد لا يمكن إلا أن يكون مطلقا بعد وقوع كارثة تجارية وفحص دقيق للعقليات، والتي غالبا ما يتزامن مع حساب التداول يجري تنظيفها أيضا. معظمنا حدود حيث حياتنا هي نوع من التنبؤ بها، ونحن نذهب في نفس المهام كل يوم مع تغيير يذكر أو معدوم ثم النوم والاستيقاظ إلى يوم آخر يمكن التنبؤ به إلى حد كبير. الأسواق من ناحية أخرى لا تنتهي أبدا وتتغير دائما. لاقتراض العبارة التي ترتديه جيدا المال لا ينام أبدا. وهم في حركة مستمرة ومن وجهة نظر تاجر جديد، تقريبا دون هيكل أيضا. يتم تحميل كل يوم تداول مع إمكانات غير محدودة للربح وتأثير قوي. فإنه يمكن أن تدمر شعور التجار الأمن من خلال إجباره في الوقت الحقيقي لمواجهة الواقع. السوق يتحرك ضد لي، وأنا بحاجة إلى أن تأخذ خسارة، ولكن لا أستطيع أن تأخذ خسارة أخرى لأنني أريد أن أكون الفائز. حيث أن هذه الحاجة للفوز جنبا إلى جنب مع المثابرة الطراز القديم يلبي الخوف من الخراب المالي، وسوف ترى المتداول سرعة صعودا وهبوطا في الظلام ليلا أو الدخول في سيارة القيادة بعيدا، من أجل عدم رؤية أسعار السوق المتغيرة . فالحاجة إلى مواجهة الواقع تقاتل بقوة من خلال قيم أخرى تعمل عادة في جميع جوانب الحياة الأخرى. التمسك به، لا التخلي عن الخ. في الوقت العادي المجتمع والجهد غالبا ما ترتبط مع مكافأة. أصعب أنا العمل الحظ أكثر أحصل على رجل أعمال ناجح مع غمزة. وظائف أخرى سوف توفر راتب ثابت التي سوف تحصل على العامل بغض النظر عن الجهد أو الموهبة، والعامل يحتاج فقط لتظهر على النقيض من بيئة التداول غير مؤكد. يمكن أن يكون الجهد غير ذي صلة وبالتأكيد ليس هناك علاقة بين عدد الساعات نظرت إلى الشاشة وكمية المال الذي أدليت به، حتى في بعض الأحيان حتى تحول ما يصل الى العمل لا يساعد. التاجر يمكن النقر على زر فقط قبل الرواتب غير الزراعية وفي غضون ثوان لديها أحلم أحلامه تتحقق. صدقوا أو لا حتى هذا يمكن أن يكون مشكلة إذا تم رفع الفرد المعني للتفكير في المال كمكافأة على الجهد. قد يتعارض المفاجئ المفاجئ مع شعورهم بالدين. قد لا يقول أنا لا يستحق هذا ولكن من خلال الصفقات اللاحقة له سوف تجد وسيلة لإعطاء المال. هكذا كل ذلك عذاب وكآبة لأداء في أي نشاط سواء كان النشاط البدني مثل الترياتلون أو النشاط العقلي مثل تداول العملات الأجنبية سوف تحتاج إلى تعلم المهارات المتخصصة التي تسمح لنا أن نرى البيئة لما هو عليه، وتعمل على نحو فعال فى خلال ذلك. ما وراء كيفية النقر على زر شراء أو بيع نحن بحاجة أيضا إلى تعلم طرق التفكير التي تسمح لنا بالتفوق في النشاط. هذه المهارات التفكير يمكن أن يكون على سبيل المثال تعلم كيفية التعرف على الأخطاء في التداول الخاص بك، ومعالجة نقص المهارات بدلا من المال نفسه الذي هو ببساطة المنتج ثنائي للمهارة. إذا كنت خطر 10 على كل صفقة ثم معالجة هذا الموقف التحجيم أو خطأ توقف واسعة بدلا من التفكير في المال نفسه قد يكون وسيلة لإتقان هذه التقنية. تعلم كيفية تحقيق والحفاظ على حالة الموضوعية هو مهارة قوية تقليدها من قبل العديد من يتقن من قبل قليل. يمكنك تكييف التفكير الخاص بك عندما الأدلة يخبرك أن شيئا مختلفا هذا ليس الكثير من نظام التداول كما هو وسيلة للتواصل مع السوق بما في ذلك أي نظام التداول التي قد تتبعها. بل هو وسيلة للتواصل نفسيا مع السوق حتى أنه حتى لو نظام التداول الخاص بك لم يعد يعمل سيكون لديك القدرة النفسية لرؤيتها والعمل بشكل فعال. فكر بطريقة مختلفة. كنت في انعدام الجاذبية صفر. غاري fxlight. co حول المؤلف

No comments:

Post a Comment